رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف موقف الزمالك من رحيل نجومه قبل نهاية بطولة الدورى

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن الموقف بالنسبة للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وأحقيتهم في الرحيل عن الفريق قبل نهاية بطولة الدوري.
وتنتهي بطولة الدوري خلال شهر أغسطس المقبل في الوقت الذي يتزامن ذلك مع بداية الموسم الجديد في العديد من الدوريات حول العالم، خاصة أن مسابقات الدوري حول العالم ستنتهي خلال فترة وجيزة.

 موقف الزمالك من رحيل نجومه قبل نهاية بطولة الدوري


أكد المصدر أن اللوائح تنص بأن اللاعب المحلي ملزم بالاستمرار مع ناديه حتى نهاية المسابقة المحلية وعدم أحقيته في الرحيل حتى ولو امتد الموسم.
وأوضح المصدر أن الموقف يكون مختلفا بالنسبة للاعبين المحترفين والذين يحق لهم الرحيل لأي ناد آخر بنهاية مايو وعدم إلزامهم بالاستمرار لنهاية الدور حال امتداده لأكثر من ذلك وهو نفس ما حدث مع التونسي فرجاني ساسي في الموسم الماضي وعدم استكماله الموسم مع الزمالك من الأساس.
وتضم قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري كل من محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحازم إمام وعمر السعيد ورزاق سيسيه وأيمن حفني.
ويعتمد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بشكل أساسي على غالبية هؤلاء اللاعبين في تشكيل الفريق وسيكون رحيلهم بمثابة مشكلة كبيرة على الفريق خلال الفترة المقبلة لذلك يتمسك مسئولو الزمالك باستمرارهم حتى نهاية بطولة الدوري حتى لا يتأثر الفريق بشكل سلبي في ظل عقوبة إيقاف القيد المفروضة على النادي.