رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إنجليزية تكشف موقف كريستيان إريكسن من العودة إلى توتنهام

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

عاد النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب برينتفورد الإنجليزي، للتألق من جديد، خلال مباريات الفريق في الموسم الحالي 2021-2022.

وكان كريستيان إريكسن قد عاد إلى الملاعب مرة أخرى، بعد أزمته الصحية الأخيرة، عندما سقط مغشيًا عليه بشكل مفاجئ على أرضية الملعب، في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، ليتم إنعاش قلبه بعد 5 دقائق من توقفه، ثم نقله إلى المستشفى وزراعة جهاز لتنظيم ضربات القلب.

وبعد تألقه، أشارت التقارير الصحفية إلى اهتمام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي باستعادة خدمات كريستيان إريكسن، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

موقف كريستيان إريكسن من العودة إلى توتنهام

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «فوتبول إنسايدر» الإنجليزية، فإن كريستيان إريكسن رحب بالعودة إلى صفوف فريقه السابق توتنهام هوتسبير، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة توتنهام تريد التعاقد مع صانع ألعاب مميز، ليكون كريستيان إريكسن ضمن الأسماء المطروحة على طاولة النادي.

يذكر أن كريستيان إريكسن لم يلعب كرة القدم منذ شهر يونيو 2021، لذلك اشترطت إدارة نادي برينتفورد الحصول على التصريح الطبي للاعب بقدرته على اللعب مجددًا، في ظل وجود جهاز تنظيم ضربات القلب في جسده، قبل التعاقد معه لمدة 6 أشهر.

وكان صانع الألعاب كريستيان إريكسن، صاحب الـ30 عامًا، قد شارك في 109 مباراة مع منتخب الدنمارك، سجل خلالهم 36 هدفًا.