رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بيلد»: توقف المفاوضات بين مانشستر سيتى وهالاند.. وبرشلونة يترقب

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

لا يزال الحديث مستمرًا بشأن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى اهتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالحصول على خدمات هالاند، في الميركاتو الصيفي المقبل، ليدخل الفريق السماوي في سباق التنافس مع ناديى برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني.

ويمتلك الشاب النرويجي، صاحب الـ21 عامًا، شرطًا جزائيًا في عقده مع بروسيا دورتموند، يبلغ قيمته 70 مليون يورو.

 

توقف المفاوضات بين مانشستر سيتي وهالاند

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن مانشستر سيتي اتخذ قرارًا جديدًا وصادمًا بشأن صفقة هالاند، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى توقف المفاوضات بين نادي مانشستر سيتي وإيرلينج هالاند ووكيل أعماله مينو رايولا؛ وذلك بسبب مبالغ العمولات التي تصل إلى 70 مليون يورو أيضًا.

وأوضحت الصحيفة، أن والد هالاند يريد الحصول على  30 مليون يورو، بينما يريد وكيله 40 مليون يورو في العمولة.

ويرى والد هالاند ووكيل أعمال اللاعب أن مبلغ العمولة معقول؛ نظرًا لأنهما من وضعا الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن هذا البند في العقد، يتيح للأندية التعاقد مع نجم كبير، ولكن بسعر أقل بكثير من تقييمه في الوقت الحالي.

وكان نادي مانشستر سيتي ينوي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند قبل نهاية شهر أبريل الجاري –كما هو متفق عليه في العقد قبل انتهاء الشرط-، وذلك من أجل الحصول على خدماته، ولكن زيادة العمولات تهدد إتمام الصفقة.

وفي هذه الحالة، قد يتم منح الأمل مجددًا لباقي الأندية الأوروبية الأخرى، التي ترغب في الحصول على خدمات إيرلينج هالاند في الصيف المقبل.