رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط تجتمع مع موسيمانى قبل السفر للمغرب لحسم مصير الصفقات والمعارين

الخطيب مع موسيماني
الخطيب مع موسيماني

تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، جلسة خاصة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لترتيب إجراءات السفر إلي المغرب لمواجهة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء الجمعة المقبل.
وتناقش اللجنة مع المدير الفني ملفات الصفقات المرشحة لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعرض بعض اللاعبين للبيع وكذلك ملف المعارين.
وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني طلب استمرار إعارة كل من شادي رضوان ووليد مصطفي ومصطفي البدري وعبدالرحمن أشرف مانو ومصطفي جمعة لمدة موسم آخر بعد جلوسهم على دكة البدلاء وعدم المشاركة في المباريات بشكل أساسي.
وأضاف المصدر أن موسيماني طلب عودة الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري في الميركاتو الصيفي بينما ما زال موقف عودة محمود كهربا لاعب الفريق المعار لصفوف هاتاي سبور التركي في ظل خلافاته مع لجنة التخطيط، غامضا بعد تذبذب مستوي اللاعب فنيًا وعدم مشاركته مع الفريق التركي بشكل أساسي في المباريات.

وأشار المصدر إلى أن الجنوب إفريقي طلب من إدارة الكرة بضم مهاجم أجنبي سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن موسيماني أبلغ رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في الاجتماع الذي عقد الأحد الماضي بضرورة ضم رأس حربة صريح مع الثنائي محمد شريف وحسام حسن في الموسم الجديد لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر، خاصة في ظل اقتراب رحيل صلاح محسن بسبب كثرة إصاباته المتكررة وعدم الاستفادة منه حتي الآن.

وتابع المصدر أن المدير الفني خلال الفترة المقبلة عددًا من المهاجمين الأفارقة تمهيدًا لتعاقد الأهلي مع أي منهم في الموسم المقبل بعد الوصول لأفضل العناصر التي يحتاجها خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع لجنة التخطيط.