رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب جلال يتسلم تقريرًا مفصلًا عن الفراعنة من شوقى والحضرى

منتخب مصر
منتخب مصر

أبلغ ايهاب جلال، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، الثنائى محمد شوقى، المدرب المساعد للفراعنة، وعصام الحضرى، مدرب الحراس، بحاجته لتقرير مفصل عن جميع لاعبى المنتخب الوطنى الذين تواجدوا فى صفوف الفراعنة خلال فترة قيادة البرتغالى كارلوس كيروش.

وشدد جلال خلال اتصاله مع الثنائى شوقى والحضرى على ضرورة توثيق كل صغيرة وكبيرة عن جميع اللاعبين خاصة الملاحظات التى كان يدونها كيروش عن كل لاعب، من أجل دراستها والاستفادة منها فى ظل ضيق الوقت قبل الدخول فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023.

ويعكف الثنائى محمد شوقى وعصام الحضرى حاليا على إعداد تقرير شامل عن جميع لاعبى المنتخب وحراس المرمى فى الفترة الأخيرة، لتقديمه إلى إيهاب جلال فى أول اجتماع للجهاز الفنى.

واستجاب إيهاب جلال لرغبة مسئولى الجبلاية بشأن استمرار الثنائى محمد شوقى وعصام الحضرى فى الجهاز الجديد بعد توليه المهمة خلفًا لكارلوس كيروش، الذى رحل بعد مباراتى السنغال فى المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

كان اتحاد الكرة قد أعلن عن تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالى كارلوس كيروش الذى رحل عقب الإخفاق فى التأهل لكأس العالم.