رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يحسم مصير استمرار إيهاب جلال فى قيادة بيراميدز بالكونفيدرالية

إيهاب جلال
إيهاب جلال

حسم مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مصير استمرار إيهاب جلال المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى قيادة فريقه السابق بيراميدز خلال بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

مصير إيهاب جلال فى قيادة بيراميدز بالكونفيدرالية

وأكد محمد أبوالوفا، عضو مجلس الجبلاية، أن ما يتردد بشأن استمرار إيهاب جلال في منصبه مع فريق بيراميدز حال تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي في الكونفيدرالية، أمر غير صحيح تمامًا فى ظل حاجة المنتخب الوطنى للتفرغ قبل المعسكر المقبل فى يونيو.

وكان جلال قد تحدث عن إمكانية استمراره مع بيراميدز حال التأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية، الأمر الذى أوجد حالة من الجدل؛ بسبب حاجة المنتخب لتشكيل باقى أفراد الجهاز المعاون وتوضيح بعض الأمور فى ظل ضيق الوقت.

وأوضح عضو اتحاد الكرة فى تصريحات صحفية، أن الاتفاق مع إيهاب جلال كان على استمراره فى قيادة بيراميدز خلال مباراتي مازيمبي فى دور الثمانية فقط، على أن يتولى بعدها مهمته الجديدة مع منتخب مصر، ويبدأ التحضير لمعسكر يونيو الذى تتخلله مباراتان فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم افريقيا 2023.

ويلتقى فريق بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.