رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه مازيمبى الكونغولى بشعار «الفوز وحده لا يكفى» فى بطولة الكونفيدرالية

بيراميدز فاز على
بيراميدز فاز على زاناكو الزامبي في ختام دور المجموعات

يستضيف بيراميدز فريق مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء اليوم بملعب الدفاع الجوي في مباراة الذهاب بدور الثمانية في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

بيراميدز يسعى للفوز أكبر عدد من الأهداف خاصة أن مباراة العودة ستقام بمدينة لوبومباتشي في أجواء معاكسة ومنها أرضية ملعب من النجيل الصناعي وإقامة المباراة عصرا في درجة حرارة مرتفعة لذلك ركز الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على ضرورة حسم التأهل للدور نصف النهائي في مباراة الليلة.

وقام إيهاب جلال بتدريب لاعبيه على أكثر من طريقة لاختراق دفاع مازيمبي وكذلك الحذر من الهجمات المرتدة وعدم نرك مساحات يتحرك فيها لاعبو الفريق الكونغولي.

قائمة بيراميدز استعدادا لمواجهة مازيمبى فى ربع نهائى الكونفدرالية

إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي ومهدي سليمان وأحمد الشناوي

وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وعمر جابر وإسلام عيسى ومحمد صادق وأحمد توفيق ونبيل عماد  دونجا وعبدالله السعيد وإبراهيم توريه ووليد الكرتي وإبراهيم عادل ومحمود صابر وفخري لاكاي ودودو الجباس ومحمود وادي وفخر الدين بن يوسف.

وشهدت القائمة عودة شريف إكرامي وعمر جابر بعد شفائه من الإصابة  بينما يستمر غياب رمضان صبحي للإصابة كما يغيب أحمد أيمن منصور وحسين السيد وإيريك تراوري.

يدير المباراة الحكم الموريتاني دحان بيدا ويساعده الجزائري موكران جوراري والجزائري عبدالحق إتشيالي ومعهم الكاميروني نجوا بلاسي حكما رابع والمغربي عادل زوريق حكم فيديو والمغربي فتيحة جرمومي مساعد حكم فيديو.