رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كشرى: هناك فجوة كبيرة فى خط دفاع الأهلى والشناوى. وأنصح موسيمانى الدفع بحسام حسن فى مباراة الإياب

الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

أكد أحمد كشري، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الأهلي أضاع فوزا كبيرا من الأهداف أمام الرجاء المغربي في مباراة الذهاب ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حقق النادي الأهلي فوزا صعبا علي نظيره الرجاء المغربي، وانتهت لصالح الأحمر بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الأهلي والسلام، ضمن  منافسات جولة الذهاب للدور ربع النهائي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل في المغرب.

وأضاف أحمد كشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد": هناك فجوة كبيرة في خط دفاع النادي الأهلي ومحمد الشناوي حارس مرمي الفريق، مؤكدًا أن هدف الرجاء جاء عن طريق خطأ المدافعين.

وتابع: الدفع بوليد سليمان في مباراة الرجاء كان غريبا من قبل موسيماني المدير الفني للفريق، كان يجب الدفع بحسام حسن مهاجم فريق الأهلي نظرًا لتعامله مع الكرات الرأسية عكس محمد شريف وتاو.

وأشار إلي أن حسام حسن لم يحصل على فرصة حتي الآن مع الأهلي، ويجب على موسيماني الدفع باللاعب نظرًا لمهاراته الجيدة ولدية حس تهديفي، ويجب الدفع به في مباراة الإياب التي ستقام في المغرب.