رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة بعد مباراة الرجاء: موسيمانى سبب مشاكل الأهلى هذا الموسم

موسيماني
موسيماني

قال وائل جمعة، نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو سبب مشاكل الفريق الأحمر..
وحقق الأهلي فوزًا غير مطمئن على حساب الرجاء بملعب السلام بالقاهرة، بهدفين مقابل هدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال جمعة في تصريحات تليفزيونية عقب فوز الأهلي على الرجاء المغربي: "مشاكل الأهلي الفنية بسبب موسيماني"، مضيفًا: الأهلي يملك لاعبين مميزين، ولكن موسيماني لا يجيد الاختيارات، ولا يجيد إدارة المباريات.

وأضاف: "الطرد الذي تعرض له فريق الرجاء بعثر أوراق موسيماني، وليس الفريق المغربي"، مضيفًا: "لدي ثقة في روح لاعبي الأهلي في تحقيق المراد بلقاء العودة أمام الرجاء بالمغرب".

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

يخوض الأهلي مباراة قوية أمام الرجاء المغربي مساء الجمعة المقبل، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الرجاء في إياب ربع نهائي البطولة القارية، التي ستقام في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتمكن الأهلي من خطف الفوز أمام الرجاء بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم باستاد السلام. طالع التفاصيل

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي والرجاء لملاقاة المتأهل من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والرجاء يوم الجمعة المقبل، الموافق 22 أبريل 2022 الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، بتوقيت مصر، والواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.