رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدى عبدالغنى: نتيجة مباراة الأهلى والرجاء «مقلقة».. وإهدار ركلة الجزاء يتحملها موسيمانى

موسيماني
موسيماني

أكد مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الأهلي فرط في فوز كبير أمام الرجاء المغربي في مباراة الذهاب ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حقق النادي الأهلي فوزا صعبا علي نظيره الرجاء المغربي، وانتهت لصالح الأحمر بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الأهلي والسلام، ضمن  منافسات جولة الذهاب للدور ربع النهائي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل في المغرب.

وقال مجدي عبدالغني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أخطأ في منح عمرو السولية فرصة تسديد ركلة الجزاء الثانية للأهلي، والتي أهدرها اللاعب، وهو قرار يتحمله الجهاز الفني للفريق.

وتابع: نتيجة مباراة الأهلي والرجاء "مقلقة" لجماهير الأهلي، مؤكدًا أن الفريق الأحمر أهدر فرصة حقيقية بفوز كبير، وتكون نتيجة تاريخية بعدما أهدر 4 أهداف حقيقية.

وأشار إلى أن الأهلي قادر على تسجيل أهداف في مباراة الإياب التي ستقام يوم الجمعة المقبل في المغرب نظرًا لضعف مدافعي الرجاء.