رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يفجر بركان الغضب داخل سيراميكا.. واتجاه لإقالة هيثم شعبان وتعيين التوأم| عاجل

هيثم شعبان
هيثم شعبان

تسود حالة من الغضب الشديد داخل نادي سيراميكا كليوباترا، بعد النتائج السيئة للفريق منذ مطلع الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2021-2022 وحتى الآن.

 

انقسام شديد حول مصير هيثم شعبان واتجاه لإقالته 

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل نادي سيراميكا كليوباترا، وجود انقسام شديد حول مصير هيثم شعبان، المدير الفني، حيث يوجد اتجاه يتبنى ضرورة إقالة المدرب قبل فوت الأوان، وبعد أن بات سيراميكا مهددا بقوة للعودة للقسم الثاني من جديد.

 

أما الاتجاه الثاني يتمسك بأهمية منح الفرصة لهيثم شعبان حتى نهاية مباريات الدور الأول على الأقل، حتى لا يحدث اهتزاز في أداء اللاعبين كنوع من الاستقرار الفني والإداري.

 

كما يرفض هذا الاتجاه فكرة المجازفة التي ستكون مليئة بالمخاطر في ظل ضغط المباريات المتواصل، فالفريق لديه ثلاث مواجهات في غاية الصعوبة والقوة، البداية أمام طلائع الجيش الثلاثاء المقبل، ثم بيراميدز يوم 27 أبريل الجاري، وأخيرا الأهلي نهاية الشهر الجاري.

 

اجتماع عاجل لـ"مسئولي سيراميكا" لحسم مصير هيثم شعبان

يفكر مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا في عقد اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة المقبلة، لاتخاذ قرار نهائي يشأن مصير هيثم شعبان، سواء بالاستمرار أو إقالته.

 

وما بين ذلك الرفض وهذا التمسك، أصبح اسم حسام حسن وتوأمه إبراهيم، مطروحين وبقوة داخل جدران سيراميكا، ليكون حسام خلفية هيثم شعبان المنتظر في حالة رحيله عن الفريق.

 

وليس حسام حسن فقط المطروح لخلافة هيثم شعبان، فهناك بعض الأسماء الأخرى، مثل طلعت يوسف ومختار مختار وشوقي غريب وحمادة صدقي. 

 

فيوتشر يسقط سيراميكا بثلاثية بالدوري المصري

وكان سيراميكا سقط أمام فيوتشر إف سي، أمس الأول، الجمعة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري نسخة 2021-2022.

 

وتسبب مسلسل نزيف النقاط المتواصل لسيراميكا، في حالة من بركان الغضب داخل الفريق، بعد توقف رصيده عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر من انتصارين فقط و8 تعادلات و4 هزائم.