رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تراوى: المصرى جاهز لمواجهة نهضة بركان غدًا.. وهدفنا الوصول لأبعد مدى بالكونفيدرالية

مجدي تراوي
مجدي تراوي

أكد مجدي تراوي، المدرب العام للمصري البورسعيدي، جاهزية فريقه التامة للمواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها التاسعة عشرة.

 

موعد مباراة المصري ونهضة بركان بالكونفيدرالية الإفريقية

ويستضيف المصري نظيره نهضة بركان المغربي، مساء الأحد، في تمام العاشرة مساء، في سهرة رمضانية كروية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وقال تراوي على هامش المؤتمر الصحفي، الخاصة بالمباراة: إن معين الشعباني يدرك تمامًا مدى الخبرات الكبيرة لفريق نهضة بركان بالمعترك الإفريقي وهو الأمر الذي سيُضفي صعوبة كبيرة على المباراة.

 

وأضاف: "الجميع داخل الفريق على أهبة الاستعداد لتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة تعطي الدافع للاعبين قبل خوض مباراة الإياب بعد نحو أسبوع".

 

وأشار إلى أن الجهاز الفني يعمل دائما على تحفيز لاعبيه دومًا من أجل الوصول لأبعد مدى بالبطولة، لتحقيق حلم طموحات جماهير المصري العظيمة التي لا تتوانى أبدًا عن دعم فريقها.

 

وكان المصري تمكن من حجز مقعده في دور الثمانية، عقب احتلاله المركز الثاني من المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، أما نهضة بركان فتربع على قمة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط أيضا.