رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف سقف رواتب لاعبى الزمالك من الموسم الجديد.. عاجل

الزمالك
الزمالك

قرر مسئولو نادي الزمالك وضع سقف لعقود اللاعبين في الموسم المقبل، بهدف فرض السيطرة على المسائل المالية المتعلقة بالفريق، وترشيد النفقات ومواجهة مشكلة ارتفاع سعر الدولار، التي ستؤثر بشكل سلبي على النادي.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي، صاحب المركز الثاني.


وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الكابتن» أن الإدارة قررت تثبيت رقم مليون دولار في عقد اللاعبين الأجانب في الموسم الواحد، بجانب مبلغ 15 مليون جنيه في عقد اللاعبين المصريين كفئة أولى.

ويضع مسئولو الزمالك في استراتيجيتهم الصفقات الجديدة، بما يتناسب مع الظروف المالية للنادي خلال الموسم المقبل من خلال المفاوضات مع بعض اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق.

ويسعى مسئولو الزمالك لإجراء غربلة كاملة بين صفوف الفريق خلال الموسم المقبل بسبب النقص الشديد في العديد من المراكز بالإضافة إلى عقوبة إيقاف القيد التي تعرض لها النادي في الموسم الجاري وعدم جلب أي صفقات سواء مع بداية الموسم أو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة على الفريقين وضرورة تحقيق الفوز فيها من جانب فريق الزمالك.

وتعادل الزمالك في الجولة الماضية أمام فاركو سلبيًا ضمن منافسات بطولة الدوري في مباراة لم يقدم فيها الزمالك الأداء المنتظر وأضاع اللاعبين عددا من الفرص السهلة في تلك المواجهة.