رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: برشلونة يستهدف ضم خيسوس بعد اقتراب هالاند من مانشستر سيتى

خيسوس وهالاند
خيسوس وهالاند

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه لإبرام صفقات قوية ومن العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن برشلونة أبدى رغبته في الحصول على خدمات النجم البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة، أن برشلونة يريد التعاقد مع خيسوس، في حال انتقال الشاب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، إلى صفوف مانشستر سيتي.

 

هالاند يقترب من مانشستر سيتي

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة هالاند في الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، بجانب وجود جلسات بين مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب، ومسئولي النادي الإنجليزي.

وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مانشستر سيتي يضغط للتعاقد مع هالاند، بناءً على رغبة المدرب بيب جوارديولا بضم اللاعب بأي ثمن".

وبالتالي دخل مانشستر سيتي في سباق التنافس بقوة على ضم هالاند، رغم اهتمام ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين بالتعاقد مع اللاعب.

 

برشلونة يراقب جابرييل خيسوس

وبناءً عليه، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة وجه أنظاره إلى خيسوس، من أجل التعاقد معه بدلًا من هالاند، في حال انتقال الأخير إلى مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن صفقة انتقال خيسوس، صاحب الـ25 عامًا، إلى برشلونة قد تتم مقابل 30 مليون يورو.

يذكر أن هالاند قد انتقل إلى صفوف بروسيا دورتموند في شتاء 2022، قادمًا من سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون يورو.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره قادش، مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 72 نقطة.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

بينما يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام ليفربول على إستاد "ويمبلي"، في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.