رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبرة صن داونز تتحدى طموح بيترو أتلتيكو.. وقمة نارية بين الوداد وشباب بلوزداد بدورى الأبطال

الوداد المغربي
الوداد المغربي

يحل فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ضيفًا ثقيلًا على بيترو أتلتيكو الأنجولي، في السادسة مساءً في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في إطار الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
ويطمح صن داونز، صاحب الخبرات القارية، لمواصلة عروضه القوية، التي قدمها خلال مرحلة المجموعات.
وتصدر صن داونز، مجموعته برصيد 16 نقطة، حيث بات الفريق الأكثر حصدًا للنقاط في دور المجموعات، إضافة إلى كونه الوحيد مع الترجي الذي لم يتلق أي خسارة.
وسيعول صن داونز، على قدرات نجومه في مقدمتهم الناميبي بيتر شالوليلي، وثابيلو مورينا وسيمبا زواني.
على جانب آخر، يتسلح بيترو أتلتيكو، صاحب الطموح الكبير، بروح المغامرة مع مدربه البرتغالي ألكسندر سانتوس، من أجل مواصلة مشواره الرائع بالبطولة.
وكان بيترو أتلتيكو، قد حل وصيفًا في مجموعته برصيد 11 نقطة، خلف الوداد البيضاوي المغربي "المتصدر"، بعد مشوار جيد للغاية في دور المجموعات.
وعلى جانب آخر، يحل الوداد البيضاوي المغربي، ضيفًا على شباب بلوزداد الجزائري، بملعب (5 يوليو) بالجزائر، في مواجهة نارية إطار ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة.
وكان الوداد، قد تصدر مجموعته برصيد 15 نقطة، بينما جاء شباب بلوزداد، في وصافة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، خلف الترجي التونسي.
وسيعتمد الوداد، على جهود كل من الكونغولي جاي مبينزا، والليبي مؤيد اللافي وبديع أووك، بينما سيعول شباب بلوزداد، بقيادة مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا، على خدمات كل من كريم عريبي، وخير الدين مرزوقي.