رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة مهمة من موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء الحاسمة

موسيماني مع اللاعبين
موسيماني مع اللاعبين

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل المواجهة بساعات علي استاد السلام.

طالب موسيماني من لاعبي الأهلي بضرورة تحقيق فوز يساعد في تسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة الذي يوم 22 من الشهر الجاري.
وشدد المدير الفني بضرورة ضبط النفس وعدم الانشغال بأي أمور في المدرجات خاصة أننا سنلعب أمام عدد كبير من جماهيرنا التي تنتظر منا تحقيق أفضل نتيجة وتعويض الخسارة المحلية.
وأكد موسيماني أن المباراة صعبة ونواجه منافسا قويا لديه خبرات في التعامل مع المباريات الكبري سواء علي ملعبه أوخارج ملعبه ولا بد من التركيز طوال الـ90 دقيقة. 
وطالب الجنوب إفريقي بضرورة تقريب الخطوط بين الجميع واللعب من لمسة واحدة والابتعاد عن الاستفزازات من قبل لاعبي المنافس والتركيز علي أن اللقاء سيقام علي شوطين الشوط الأول علي ملعبنا ولا بد من تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف والتركيز علي كل فرصة وعدم الاستهتار أمام مرمي الرجاء المغربي.
من جانبه استقر الجنوب إفريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي كريم فؤاد وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمود وحيد وفي وسط الملعب حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج  ومحمد أفشة محور ارتكاز وأمامه أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وفي الهجوم محمد شريف.