رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتى فى كأس الاتحاد الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية، اليوم السبت، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة

 

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي 

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي"، في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي 

ستُذاع مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومحاولة التتويج باللقب في الموسم الحالي 2021-2022.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا البرتغالي، ليضرب موعدًا مع فريق فياريال الإسباني.

وعلى المستوى المحلي، خطف ليفربول نقطة التعادل مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما أدرك الريدز التعادل مرتين.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في العودة إلى نغمة الانتصارات، بعد تعادله مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق مانشستر سيتي هذا اللقاء أيضًا وسط معنويات مرتفعة، بعدما تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، وذلك على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني.

وبعد تأهل مانشستر سيتي، ضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، في قمة قوية ستخطف أنظار عشاق الساحرة المستديرة.