رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة للأهلى قبل مواجهة الرجاء بساعات.. الإصابة تهدد مشاركة نجم الفريق

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نبأ غير سار، باحتمالية غياب نجمه التونسي علي معلول، عن مباراة الفريق أمام الرجاء البيضاوي المغربي، والمقرر لها مساء اليوم، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
واشتكي معلول من آلالام عضلية قبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام الرجاء، وهو الأمر الذي تسبب في غيابه عن المران الجماعي الأخير للفريق، مساء أمس الجمعة، ليصبح مهددًا بعدم خوض اللقاء.
ويخشى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الدفع باللاعب التونسي خشية تفاقم إصابته، إلا أن المدرب الجنوب إفريقي يمتلك عدة بدائل لتعويض الغياب المحتمل لمعلول، وهم أيمن أشرف ومحمود وحيد وكريم فؤاد.
وسيستضيف ملعب (السلام) مواجهة الأهلي والرجاء، في تمام العاشرة مساءً، على أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل، يوم الثاني والعشرين من الشهر ذاته، بملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.
وكان الأهلي، قد اختتم تدريباته مساء الجمعة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، حيث خاض الفريق مرانه الختامي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص خلاله الجهاز الفني على مراجعة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية قصيرة مع اللاعبين، وبعدها خاض الفريق تدريبات بدنية وخططية متنوعة في إطار التحضير الفني الخاص باللقاء.
واختار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قائمة ضمت كلا من:
‏محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبدالقادر ‏ووليد سليمان.