رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الرجاء المغربى فى دورى أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرجاء المغربي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما يشغل تفكير متابعي الكرة الإفريقية وعشاق القلعة الحمراء، اليوم السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الرجاء المغربي على استاد "السلام"، مساء اليوم السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت المغرب.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرجاء المغربي

ومن المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرجاء المغربي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - عمرو السولية 

في خط الهجوم: محمد مجدي "أفشة" (أو أحمد عبدالقادر) - بيرسي تاو - محمد شريف 

ومن المحتمل أن يغيب علي معلول عن مباراة اليوم أمام الرجاء المغربي؛ بسبب معاناته من آلام عضلية.

 

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مبكر قبل خوض لقاء الإياب، المقرر إقامتها على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء في المغرب، في تمام الثانية عشرة مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 22 أبريل.

يذكر أن فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعدما تواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

بينما تأهل فريق الرجاء، بقيادة المدرب المغربي رشيد الطاوسي، لدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات برصيد 15 نقطة.