رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ضد الرجاء المغربى فى دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، يبحث عنه متابعو الكرة الإفريقية، اليوم السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي 

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا على ملعب "السلام"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي

ستُذاع مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا، على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات وتخطي عقبة الرجاء المغربي، من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بشكل مبكر قبل خوض لقاء الإياب، أملًا في الدفاع عن لقب المسابقة هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

وكان فريق الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعدما حل وصيفًا في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، خلف صن داوانز المتصدر برصيد 16 نقطة.

 

في المقابل، يرغب فريق الرجاء المغربي، تحت قيادة المدرب المغربي رشيد الطاوسي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل خطف بطاقة التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق الرجاء المغربي قد تأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية بدور المجموعات برصيد 15 نقطة.