رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه الرجاء فى مباراة صعبة بذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا

الاهلى
الاهلى

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي  نظيره الرجاء المغربي في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت  في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا علي استاد الأهلى وى السلام في حضور 20 ألف مشجع.

تأهل المارد الأحمر من المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف نادي صن داونز وذلك بعد الفوز في الجولة الأخيرة على الهلال السوداني وخسر آخر مبارياته المحلية أمام المصري بهدف دون رد وظل محتفظًا بقمة الدوري.

في المقابل حسم نادي الرجاء المغربي صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة وصعد معه وفاق سطيف ومحليا حقق فوزا صعبا علي رجاء بني ملال في كأس العرش بضربات الجزاء.

تفاصيل جلسة موسيمانى مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل المواجهة بساعات طالب خلالها بضرورة تحقيق فوز يساعد في تسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة الذي يقام يوم 22 من الشهر الجاري.

وشدد المدير الفني على ضرورة ضبط النفس وعدم الانشغال بأي أمور في المدرجات خاصة أننا سنلعب أمام عدد كبير من جماهيرنا التي تنتظر منا تحقيق أفضل نتيجة لتعويض الخسارة المحلية أمام المصرى.

وأكد موسيماني أن المباراة صعبة ونواجه منافسا قويا لديه خبرات في التعامل مع المباريات الكبري سواء علي ملعبه أو خارج ملعبه ولا بد من التركيز طوال الـ90 دقيقة.

وطالب الجنوب إفريقي بضرورة تقريب الخطوط بين الجميع واللعب من لمسة واحدة والابتعاد عن الاستفزازات من قبل لاعبي المنافس والتركيز علي أن اللقاء سيقام علي شوطين الشوط الأول علي ملعبنا ولا بد من تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف والتركيز علي كل فرصة وعدم الاستهتار أمام مرمي الرجاء المغربي.