رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الرجاء المغربى يتحدث عن مواجهة الأهلى المرتقبة فى دورى الأبطال

رشيد الطاوسي
رشيد الطاوسي

تحدث رشيد الطاوسي، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا.

 

الطاوسي يتحدث عن مواجهة الأهلي والرجاء المرتقبة بدوري الأبطال

وقال الطاوسي على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" نعرف جيدا سنقابل من، لكننا جاهزون للمباراة، الجميع في حالة تركيز شديد".

 

وأضاف: "نعد الجماهير بتقديم مباراة ممتعة وشاقة يستمتع بها الجميع، شاءت الأقدار أننا سنواجه فريقًا كبيرًا، يجب علينا احترامه جيدا، نحن كالرجاء جئنا إلى هنا بمعنويات جيدة".

 

وتابع مدرب الرجاء: "نمتلك جيلا رائعا من اللاعبين يجمع بين أصحاب الخبرات المطلوبة وبعض العناصر الشابة، الحمد لله منذ الإشراف عليه منذ شهر ونص الشهر وهناك تحسن بالأداء".

 

وأكمل: "نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا على خطف بطاقة التأهل لنصف النهائي قبل مواجهة الإياب بالدار البيضاء وملعب محمد الخامس".

 

وأشار إلى أن ملعب محمد الخامس يعد جحيمًا، ودعم الجماهير بالنسبة لنا سيكون بمثابة حافز أساسي للصعود للدور التالي.

 

وأتم قائلا: "حين نتحدث عن الجمهور يصنف باللاعب رقم 12، أنا أصنفه في الرجاء كرقم 1 وجمهورنا معروف ويُعد قيمة إضافية".

 

موعد مواجهة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي بدوري الأبطال

ويستضيف الأهلي نظيره الرجاء المغربي، السبت، في سهرة رمضانية كروية، على ملعب "الأهلي وي السلام"، في تمام العاشرة مساء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

 

«كاف» يقرر تعديل مواجهة الإياب بين الرجاء المغربي والأهلي بالأبطال 

وكنت لجنة المسابقات بـ«كاف» أجرت تعديلا على موعد مواجهة الإياب المرتقبة بين الرجاء البيضاوي والأهلي، لتقام في تمام الثانية عشرة منتصف ليل يوم 23 أبريل الجاري "بتوقيت القاهرة"، على ملعب "مركب محمد الخامس"، بالدار البيضاء.