رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسميانى: نحترم الرجاء وجاهزون لتحقيق هدفنا فى مباراة الذهاب

موسيماني
موسيماني

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيخوض مباراة صعبة أمام فريق الرجاء المغربي الذي تصدر مجموعته في دور المجموعات وإنه يحترم الفريق المغربي ومدربه رشيد الطاووسي، الذي وصفه بأنه صديق له على المستوى الشخصي وهناك تواصل مستمر بينهما.

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي الذي عقد: دور المجموعات يوجد به تعويض في حالة الإخفاق في أي مباراة ولكن الآن الأهلي وصل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وهناك فريق فقط سوف يتأهل إلى دور نصف النهائي من خلال اللقاءين الذهاب في القاهرة والعودة في المغرب.

وأشار موسمياني إلى أن جميع مباريات الأهلي مع الفرق المغربية صعبة وهذا حدث في أكثر من مباراة خاضها الأهلي تحت قيادته مع فرق مغربية.

وشدد المدير الفني على أن تركيزه منصب على مباراة الرجاء المغربي الأولى، وأن الفريق يجب ألا يتأثر بأي شيء خارج الملعب.

وأكد موسمياني أنه لن يتحدث عن طريقة لعبه أمام الرجاء ونفس الأمر الجهاز الفني للفريق المغربي لن يفصح عن خطته وطريقته، وأوضح أن الفريق عليه أن يكون أكثر تركيزا وأنه في حال تقديم المطلوب منه تكون فرصته جيدة في وجود الجماهير.

وشدد على أن الفريق يفقتد أكثر من لاعب بسبب الإصابات مثل بدر بانون وأكرم توفيق وغيرهما وأن هناك ١١ لاعبا في الملعب و٥ لاعبين بدلاء وأن الإصابات جزء من كرة القدم والفريق اعتاد على الغيابات في صفوف الفريق سواء في كأس العالم للأندية أو أي بطولة ولكن الفريق بشكل عام تركيزه على مواجهة الرجاء.

وقال موسمياني إن هناك أكثر من لاعب شارك كبديل وكان له بصمة، وفرص الجميع متساوية وفي المران الأخير سوف يحسم من سيشارك بناء على حالة جميع اللاعبين.

وأضاف أن الاهلي توج  بـ8 بطولات في إفريقيا وبعد توليه المهمة وصل إلى 10 بطولات والفريق لديه من الخبرة على التعامل في مرحلة ربع النهائي والأهم أن الفريق ينهي بالشكل الجيد ويحقق هدفه.

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي لديه الروح والإصرار وسيلعب على الفوز أمام الرجاء المغربي.

ويلتقي الأهلي نظيره الرجاء المغربي في العاشره مساء السبت على استاد الأهلى we السلام في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.