رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يدرس مرافقة بعثة الأهلى إلى المغرب لمواجهة الرجاء

الخطيب
الخطيب

 يدرس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السفر بصحبة الفريق إلي المغرب، صباح الثلاثاء المقبل، قبل لقاء الإياب المقرر له يوم 22 من الشهر الجاري في الدار البيضاء.
وجاء تفكير الخطيب رغم تحذيرات طبيبه الخاص، بالابتعاد عن الضغوط النفسية والعصبية في الفترة الحالية لاستكمال برنامجه العلاجي.


ويسعي الخطيب لمرافقة بعثة الفريق من أجل تحفيزهم قبل المباراة المرتقبة أمام الرجاء المغربي، والتي ستكون في أجواء صعبة بالدار البيضاء.

وكان الخطيب متواجد مع الفريق في كل جوالاته الإفريقية منذ توليه رئاسة القلعة الحمراء، والتي حقق الفريق الأول الفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا مرتين على التوالي.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الرجاء ‏

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ‏دخلت معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي التي تقام في العاشرة ‏مساء غدٍ السبت في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

وأدى الأهلي مرانه، أمس الخميس على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني، ‏المدير ‏الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية ‏الخاصة ‏بمباراة الرجاء.