رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسات لاعبى الأهلى الكبار قبل مواجهة الرجاء وطبيب الفريق يحذر من مشاركة محمد هانى

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي الكبار داخل صفوف الفريق علي مدار التدريبات الأخيرة قبل الدخول فى معسكر مغلق؛ استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا مثل محمد الشناوي وعمرو السولية، وعلي معلول ووليد سليمان وأيمن أشرف على عقد جلسات متواصلة مع باقي اللاعبين، من أجل تحفيزهم معنويًا قبل موقعة الرجاء المغربي.
وشدد اللاعبون الكبار خلال الجلسات على ضرورة التركيز في اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم قبل خوض مباراة الإياب بالمغرب، على الصعود إلى نصف النهائي الإفريقي.
في المقابل طلب الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي  خلال الجلسة التي عقدها مع موسيماني علي هامش التدريبات الأخيرة، بعدم مشاركة محمد هاني الذي يعاني من آلام في الضامة، بشكل أساسي أمام الرجاء المغربي.
وطلب طبيب الفريق الاستعانة باللاعب خلال سير المباراة على مقاعد البدلاء، خاصة أن اللاعب يشارك حاليًا بشكل جزئي في التدريبات، وليس بشكل كامل حتي لا تتكرر الإصابة مرة أخري.
من جانبه يعقد المدير الفني وكابتن الفريق مؤتمرًا صحفيًا، مساء اليوم، عقب المران في ملعب اللقاء؛ للرد علي الاستفسارات المتعلقة بوسائل الإعلام المختلفة.
كما سيحضر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الاجتماع الفني الذي يسبق اللقاء من أجل التنسيق حول موعد وصول الفريقين لأرض الملعب، واختيار الزي الرسمي في حضور مراقب المباراة، والذي سيكون في مقر النادي بالجزيرة.