رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام نارى بين وفاق سطيف والترجى فى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا

مواجهة سابقة للترجي
مواجهة سابقة للترجي في دوري أبطال إفريقيا

يحل فريق الترجي التونسي ضيفًا على وفاق سطيف الجزائري، في الحادية عشرة مساء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (5 يوليو) بالجزائر، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويطمح الترجي، لتحقيق نتيجة إيجابية، خارج قواعده قبل خوض مواجهة الإياب، بملعب (رادس) الأسبوع المقبل، بحثًا عن استعادة اللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة أعوام.
وكان الترجي، قد أنهى مشواره في دور المجموعات في صدارة مجموعته برصيد 14 نقطة، بينما حل وفاق سطيف، وصيفًا في مجموعته برصيد 9 نقاط، خلف الرجاء المغربي "المتصدر".
الترجي يبدو في كامل جاهزيته، حيث سيعول على جهود وقدرات نجومه المميزين، وعلى رأسهم محمد علي بن رمضان، وحمدو الهوني، وكينجسلي إيدواه.
بينما سيعول الوفاق بقيادة مدربه رضا بن إدريس، على خبرات بعض لاعبيه، وعلى رأسهم القائد أكرم جحنيط وعبد المؤمن جابو.
وكان راضي الجعايدي، المدير الفني للترجي، قد استدعي 25 لاعبًا للسفر إلي الجزائر من أجل خوض مواجهة وفاق سطيف، وضمت كل من:
معز بن شريفية - صدقي الدبشي - وليد القروي - محمد أمين توغاي - خليل شمام - عبدالقادر بدران - هاني عمامو - محمد أمين بن حميدة - إلياس شتي - رائد الفادع - زياد مشموم - محمد علي بن رمضان - فوسيني كوليبالي - غيلان الشعلالي - منتصر التريكي - صابر بوغرين - كوفي - رشاد العرفاوي - زياد بريمة - حمدو الهوني - فاروق الميموني - أنايو إيوالا - كينجسلاي ايدوه - علاء الدين المرزوقي - محمد علي بن حمودة
وسيدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الدولي الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.