رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يتعادل مع إنبى فى الدوري الممتاز.. ويهدر فوزًا مستحقًا

طلائع الجيش
طلائع الجيش

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش مع انبي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز دينو بيتر، الهدف الأول لإنبي في الدقيقة 26 من الشوط الأول، بعد عرضية من الجهة اليسرى نزل لها وسجلها من الوضع منزلقا في المرمى.

وفي الدقيقة 88، أحرز محمد جابر، هدف التعادل للطلائع بعدما عرضية من البديل رجب عمران ليسجلها في المرمى الخالي مسجلًا التعادل.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى 16 نقطة في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 15 نقطة، في المركز الحادي عشر.

 

أحداث المباراة

دينوبيتر أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحاول مصطفى دويدار السيطرة عليها من على القائم الثاني ولكن مرت الكرة لخارج الملعب.

علي فوزي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها جون إيبوكا برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها محمد بسام ببراعة.

محمد الصباحي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد كرة قوية مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

جون أوكويي إيبوكا سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

إنبي تقدم بعدما استغل دينوبيتر خطأ من المدافع مصطفى الزناري في التعامل مع الكرة ثم سددها دينوبيتر بسهولة من داخل منطقة الجزاء في المرمى.

أحمد سمير أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها فيكتوري بنينيانجبا من على القائم الأول وتصدى لها محمود جاد بثبات.

أحمد سمير أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وحكم اللقاء احتسب خطأ لصالح الحارس محمود جاد.

رجب عمران سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس محمود جاد.

هدف التعادل لصالح الطلائع، خالد حشادي مرر الكرة بشكل رائع بصدره من على حدود منطقة الجزاء لرجب عمران داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ومررها عمران للاعب محمد جابر أمام المرمى وسددها الأخير في المرمى بسهولة.

في الدقيقة 92 أحمد سمير سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وارتدت من القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 93 محمد ناصف سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في العارضة وخرجت لخارج الملعب.