رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدورى الأوروبى.. فرانكفورت يباغت برشلونة ويتقدم بهدفين فى الشوط الأول

فرانكفورت
فرانكفورت

أنهى فريق أينتراخت فرانكفورت الشوط الأول من مباراته أمام برشلونة بالتقدم بهدفين دون رد في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

سجل هدفي فرانكفورت فيليب كوستيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 4، ورافائيل سانتوس موري في الدقيقة 36 من تسديدة صاروخية.

حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح فرانكفورت، بعد عرقلة لمهاجم الفريق داخل منطقة الجزاء من إريك جارسيا.

تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق فيليب كوستيتش بتسديده أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، لم يتوقعها الحارس مارك تير شتيجن بشكل صحيح.

ركلة حرة مباشرة لبرشلونة في وسط ملعب فرانكفورت من جهة اليسار، نفذها عثمان ديمبيلي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق عثمان ديمبيلي إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها بيير إيميريك أوباميانج برأسية غير متقنة مرت بشكل قريب، أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ركلة حرة مباشرة لصالح برشلونة على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء فرانكفورت، نفذها جوردي ألبا بعرضية إلى داخل المنطقة وجدت متابعة من رونالد أراوخو بتسديدة مباشرة، تصدى لها الحارس كيفين تراب وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 26 تسديدة أرضية قوية عن طريق فيليب كوستيتش لاعب فرانكفورت من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برشلونة، تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات.

تسديدة يسارية أرضية عن طريق أنسجار كنايوف لاعب فرانكفورت منعلى حدود منطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات.

جاء الهدف الثاني من تسديدة قوية مباغتة عن طريق رافائيل سانتوس من خارج حدود منطقة الجزاء، وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى بشكل صعب على الحارس مارك تير شتيجن.