رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الكابتن يكشف عن الحكمين المصريين المرشحين للتواجد فى المونديال

عصام عبدالفتاح
عصام عبدالفتاح

أكد مصدر داخل لجنة الحكام أن هناك حكمين مرشحين للتواجد فى مونديال قطر 2022

وتابع المصدر أن الحكمين هما حكم مساعد هو محمود أبوالرجال وحكم للـvar هو محمود عاشور ومن المقرر أن يدخل الحكمين معسكر بعد أن تم استدعاؤهما من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 فى سياق آخر تواصل أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة مع محمود سعد لعودته لمنصبه من جديد كمدير فنى لاتحاد الكرة بعد توجيه الشكر للبرتغالى فينجادا 

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن عضو المجلس تواصل مع محمود سعد نظرا لخبراته الكبيرة فى هذا المنصب حيث شغله لمدة سنوات طويلة ويعرف كل كبيرة وصغيرة عنه.
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قد رفض استمرار فينجادا نظرا لتقاضيه 30 ألف دولار  شهريا وهو راتب كبير، خاصة أن اتحاد الكرة يمر بأزمة مالية كبيرة.

من ناحية أخرى توجهت بعثة المنتخب الوطنى للناشئات تحت 17 عاما، صباح اليوم الخميس، إلى العاصمة النيجيرية أبوجا، استعدادا لمواجهة منتخب نيجيريا يوم 17 أبريل الجارى، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم. 

وتأهل المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عاما إلى الدور الثاني في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي كأس العالم؛ بعد انسحاب منتخب غينيا بيساو من المباراتين اللتين كان مقررا لهما مارس الماضي.

ويترأس البعثة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ويرافق البعثة الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة المشرف على الكرة النسائية.