رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو بالجبلاية يتواصل مع محمود سعد لشغل منصب المدير الفنى لاتحاد الكرة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

تواصل أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة مع محمود سعد لعودته لمنصبه من جديد كمدير فنى لاتحاد الكرة بعد توجيه الشكر للبرتغالى نيلو فينجادا.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن عضو المجلس يرى أن محمود سعد هو الأفضل لهذا المنصب  نظرا لخبراته الكبيرة من حيث شغل هذا المنصب لمدة سنوات طويلة ويعرف كل كبيرة وصغيرة عنه.
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قد رفض استمرار فينجادا نظرا لتقاضيه 30 ألف دولار  شهريا وهو راتب كبير، خاصًة أن اتحاد الكرة يمر بأزمة مالية كبيرة.

من ناحية أخرى توجهت بعثة المنتخب الوطنى للناشئات تحت 17 عامًا، صباح اليوم الخميس، إلى العاصمة النيجيرية أبوجا، استعدادا لمواجهة منتخب نيجيريا يوم 17 أبريل الجارى، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.  

وتأهل المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عاما إلى الدور الثاني في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي كأس العالم، بعد انسحاب منتخب غينيا بيساو من المباراتين اللتين كانتا مقررا لهما مارس الماضي.

ويترأس البعثة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ويرافق البعثة الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة المشرف على الكرة النسائية.