رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورتوا لـ«الكابتن»: هزيمتنا أمام برشلونة فى الكلاسيكو مجرد صدفة

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن هزيمة فريقه أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو كانت محض صدفة على حد وصفه.

وكان فريق ريال مدريد قد خسر على ملعبه أمام برشلونة بأربعة أهداف دون مقابل في الدوري الإسباني خلال شهر مارس الماضي.

وقال كورتوا في حوار حصري لـ«الكابتن» سيتم نشره تباعًا:" كانت ليلة سيئة للغاية، لكننا عرفنا كيف نتمكن من التعافى سريعًا، لأنه لا يجب عليك أن تفكر كثيرًا بخصوص تلك الهزيمة. لكننى أشعر بخيبة أمل بالطبع، فقط لأننى لم أتمكن من تقديم الفرح والمتعة لمشجعى الفريق".

وأضاف: "أسباب تلك الهزيمة؟ أعتقد أنها أصبحت واضحة قبل وبعد تلك الهزيمة، بالنظر لنتائجنا وأدائنا، إنها كانت عن طريق الصدفة."

وعن محمد صلاح، قال: "انتقال محتمل لمحمد صلاح للليجا؟ لا يوجد انتقال سهل من دوري لآخر أو ناد لآخر، على الرغم من وجود استثناءات بالطبع، كان هناك لاعبون جيدون فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ونجحوا فى التأقلم عند انتقالهم إلى الدورى الإسبانى، والعكس صحيح".

وأضاف: "على المستوى الشخصى، لم يكن تأقلمى مع الدورى الإسبانى معقدًا، بسبب حقيقة أننى جئت من الدورى الإنجليزى، ولهذا السبب أعتقد أن «صلاح» يمكن أن ينجح فى التأقلم مع أى من الدوريات الخمسة الكبرى".

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني في إقصاء تشيلسي الإنجليزي ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي.