رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. قبل مواجهة الرجاء ماذا يفعل موسيمانى لوقف خطورة حميد أحداد ومحسن متولى؟

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على موعد هام حينما يلتقي فريق الرجاء المغربي، مساء السبت المقبل، على ملعب الأهلي والسلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحاول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي حشد كل قواه للتغلب على الفريق المغربي، واستلم التقرير الفني الخاص بهم ويسعى لإيقاف خطورة أهم عنصرين، وهما حميد أحداد ومحسن متولي.

 

وعلم " الكابتن" أن موسيماني اجتمع بجهازه المعاون لعدة مرات للوصول إلى الحل الأمثل لوقف خطورة الثنائي، محسن متولي بعد انتهاء إيقافه من الاتحاد المغربي والذي أوقفه لخروجه عن النص ومشاركته في أحداث الشغب وهو يتميز بالرعونة والتحاماته الخطيرة مع حميد أحداد في مركز رأس الحربة، ولوقف الخطورة توصلوا إلى اللعب على الأجناب ومنع خط وسط المغرب من توصيل الكرة للثنائي السالف ذكره.

 

وشدد موسيماني على خط دفاعه ضرورة منع أحداد ومحسن متولى من الوصول إلى المرمى وإفساد خطورة أي كرة تصل إليهما، مشيرا إلى أن خط وسط الأهلي هو الأقوى ويجب استغلال هذه النقطة.

 

فيما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، في فقرات بدنية وفنية مكثفة على هامش المران الجماعي.

 

واختتم بيتسو موسيماني، المدير الفني؛ فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

 

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على إسناد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للحكم السنغالي ماجيت نداي، فيما سيُدير الكونغولي جان جاك ندالا مباراة الذهاب.