رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ورطة كبيرة».. جوارديولا يتحدث عن إصابتى دى بروين ووكر قبل مواجهة ليفربول

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن إصابة كل من كيفين دي بروين وكايل ووكر، ثنائي الفريق، خلال مشاركتهما أمام أتلتيكو مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وتأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدف نظيف، وتعادل سلبيًا في مباراة الإياب.

وشهدت مباراة الإياب، التي جمعت بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، مساء أمس الأربعاء، التي انتهت بالتعادل السلبي، إصابة الثنائي كيفين دي بروين وكايل ووكر وخروجهما من أرض الملعب في غضون ثماني دقائق في الشوط الثاني.

وعانى دي بروين من مشكلة عضلية ليغادر الملعب ويتم استبداله، بينما سقط ووكر بقوة على كاحله، وحاول اللعب، ولكنه لم يكن قادرًا على الاستمرار، ليخرج أيضًا من الملعب.

وبعد التأهل، ضرب مانشستر سيتي موعدًا ناريًا مع ريال مدريد الإسباني، في قمة نارية أخرى على ملعب "الاتحاد"، يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تكون مباراة الإياب يوم الأربعاء الموافق 4 مايو.

 

جوارديولا يتحدث عن إصابة الثنائى دي بروين وكايل ووكر

ونشرت محطة "BT Sport" التليفزيونية، تصريحات جوارديولا، قائلًا: "كيفين دي بروين وكايل ووكر؟ نحن في ورطة كبيرة بالطبع".

وأوضح: "لقد لعبنا قبل ثلاثة أيام ثم سافرنا، لذلك لدينا الكثير من الإصابات الآن، ولا أعرف ما الذي سيحدث في الأسابيع المقبلة".

وتابع: "احتفلنا بتأهل مانشستر سيتي للمرة الثالثة في تاريخه لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا لا يُنسينا إصابات اللاعبين".

وأكد: "لا يمكننا اللعب طوال الوقت وإحراز أهداف كثيرة، نحن بشر، وخرجنا من مباراة صعبة أمام ليفربول، يوم الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي".

وعن مواجهة ريال مدريد في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، قال جوارديولا: "ريال مدريد ملك دوري الأبطال، وأنا أتطلع لمواجهته".

واختتم جوارديولا تصريحاته، قائلًا: "صعدنا للدور قبل النهائي للمرة الثالثة في تاريخنا والثانية على التوالي، لكن إذا لعبنا كما فعلنا في الشوط الثاني ضد أتلتيكو مدريد، فلن تكون لدينا فرصة أمام ريال مدريد".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

ويستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مواجهة أخرى قوية أمام ليفربول، يوم السبت المقبل، في الرابعة والنصف عصرًا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى المستوى المحلي، يتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.