رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فرانكفورت فى الدورى الأوروبى

تشكيل برشلونة المتوقع
تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فرانكفورت

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فرانكفورت في الدوري الأوروبي، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومشجعي الفريق الكتالوني، اليوم الخميس، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة.

مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت

ويستعد فريق برشلونة الإسباني لخوض المواجهة الثانية أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "دوتش بانك بارك" في ألمانيا، يوم الخميس الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين برشلونة وآينتراخت فرانكفورت.

لذلك ستكون مباراة اليوم قوية وشرسة بين الفريقين، في ظل رغبة كليهما في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فرانكفورت

ومن المرجح أن يكون تشكيل برشلونة المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: رونالد أروخو - جيرارد بيكيه - إريك جارسيا - جوردي ألبا

خط الوسط: فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - بيدري

في خط الهجوم: عثمان ديمبلي – بيير إيمريك أوباميانج - فيران توريس

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، في مباراة اليوم؛ نظرًا لأن مدربه تشافي هيرنانديز قد يلجأ إلى إراحته، بعدما غاب اللاعب عن مباراة الفريق الماضية أمام ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

كذلك الشكوك تلاحق الهولندي ممفيس ديباي، وقد يشارك في مباراة اليوم كبديل، رغم تواجده في قائمة برشلونة، بعد حصوله على على تصريح طبي، يسمح له بالمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة.