رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد فرانكفورت فى الدورى الأوروبى والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد فرانكفورت

موعد مباراة برشلونة ضد فرانكفورت في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة، يبحث عنه محبو الكرة العالمية، اليوم الخميس، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة.

موعد مباراة برشلونة ضد فرانكفورت 

من المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد فرانكفورت في الدوري الأوروبي على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فرانكفورت

ستُذاع مباراة برشلونة ضد فرانكفورت في الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، في العودة إلى نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويقدم تشافي مستويات هائلة مع برشلونة، ليُحيي آمال الجماهير الكتالونية في قدرة الفريق على تحقيق الألقاب في الموسم الحالي، فبالرغم من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أنه تمكّن من التأهل في الدوري الأوروبي، ليصبح مُرشحًا بقوة للتتويج بلقب "اليوروباليج".

أما على المستوى المحلي، فأصبح فريق برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، متفوقًا على إشبيلية صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط، وخلف ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، ليتواجد بقوة في المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

يأتي ذلك بعدما تغلّب برشلونة على نظيره ليفانتي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

في المقابل، يرغب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، رغم صعوبة المهمة بسبب قوة برشلونة.

ويأمل لاعبو فرانكفورت في تسجيل الأهداف التي تساعدهم في التأهل للدور التالي من الدوري الأوروبي وإقصاء برشلونة، حيث يخوض الفريق هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة بعد الخسارة أمام فرايبورج بنتيجة 2-1 في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في ألمانيا، يوم الخميس الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين الفريقين.