رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يسعى لمواصلة انتصاراته وتعميق جراح المقاصة فى الجبل الأخضر

المقاولون فاز في
المقاولون فاز في أخر مبارياته على الجونة

يستضيف المقاولون فريق المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.

المقاولون بقيادة محمد عودة يحتل المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة من انتصارين و5 تعادلات و6 هزائم وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 17 هدفا وفاز في آخر مبارياته على الجونة ويسعى لمواصلة انتصاراته للبقاء بعيدا عن مثلث الهبوط.

وخاض المقاولون 5 مباريات خلال توقف الدوري تعادل في الأولى مع أهلي بني غازي الليبي 1-1 وخسرالثانية أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم خسر أمام البنك الأهلي بهدف وتعادل مع سيراميكا كليوباترا 1-1 ومع طلائع الجيش 2-2.

في المقابل يحتل المقاصة بقيادة تامر مصطفى المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط من فوز واحد و6 تعادلات و6 هزائم ويملك ثاني أضعف هجوم في الدوري برصيد سبعة أهداف ودخل مرماه 15 هدفا وجمع الفريق ثلاث نقاط فقط من آخر 6 مباريات بالتعادل مع إنبي وطلائع الجيش والإسماعيلي والهزيمة أمام الأهلي والبنك الأهلي والزمالك ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارت والهروب من المركز قبل الأخير.

يدير المباراة محمود ناجى ويساعده هشام الدسوقي ومحمد مجدي سليمان ومعهم أسامة إسماعيل حكما رابعا ومصطفى الشهدي حكم فيديو وعمرو عابدين مساعد حكم فيديو.