رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: أرفض عودة جنش للزمالك.. وفيريرا تولى القيادة الفنية فى ظروف صعبة

جنش
جنش

علق نادر السيد، نجم منتخب مصر السابق، علي تعادل نادي الزمالك أمام نظيره فاركو، سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة، في الجولة الرابعة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال نادر السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، لا يتحمل مسئولية تعادل الفريق أما فاركو، مشيرا إلي أن المدرب تولي المسئولية في ظروف يمر بها الفريق.

وتابع: فيريرا تولي تدريب الزمالك في ظروف صعبة للغاية، ما بين إيقاف القيد وملفات التجديد لأبرز نجوم الفريق مثل أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبوجبل، وغيرهم، مشيرا إلي إنه لا يجوز تقييم تجربة البرتغالي خلال الموسم الحالي.

وأشار: إلي إن الزمالك ليس بحاجة إلي عودة حارسه محمود عبدالرحيم جنش، المعار بنهاية الموسم مع فريق فيوتشر، وأرفض عودته لوجود أكثر من حارس مميز.

واختتم: نظرا لوجود الثنائي محمد عواد ومحمد أبوجبل، ومستواهما العالي والمميز مع الفريق الأول، بالإضافة إلي احتمالية عودة محمد صبحي المعار إلي نادي فاركو، فالزمالك لن يكون في حاجة لمجهودات جنش.