رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح محسن يشارك فى التدريبات الجماعية للأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى

صلاح محسن
صلاح محسن

انتظم صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

من جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية للفريق، وبات جاهزًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وأوضح طبيب الفريق أن صلاح محسن انتهى من مراحل التأهيل البدني والطبي اللازمة بعد جراحة تثبيت مشطية القدم التي خضع لها اللاعب.

وشارك صلاح محسن في الفقرات التدريبية كاملة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة وانتهاء مرحلة التأهيل التي خضع لها اللاعب بشكل منفرد خلال الفترة الماضية.

في المقابل محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، انتظم في التدريبات الجماعية بشكل كامل في مران الفريق الذي جرى مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

من جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن هاني شارك في المران كاملًا وبات جاهزًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني. 

وأنهى محمد هاني برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، وبدأ، أمس الثلاثاء، المشاركة في جانب من المران.

وكان هاني قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة أبعدته عن ‏التدريبات الجماعية والمباريات، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد للمشاركة ‏في المران الجماعي.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.