رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام بين ريال مدريد ومانشستر سيتى.. مواعيد مباريات نصف نهائى دورى أبطال أوروبا

مانشستر سيتي وأتلتيكو
مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

أُسدل الستار على مباريات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بتأهل فريقي مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين للمربع الذهبي.

وتمكن فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح من التأهل لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بتعادله مع بنفيكا بثلاثة أهداف لمثلها، مستفيدًا من فوزه ذهابًا في البرتغال بثلاثة أهداف لهدف.

ولحق مانشستر سيتي بليفربول بعدما فرض التعادل السلبي على أتلتيكو مدريد الإسباني، ليتأهل لنصف النهائي بعدما فاز ذهابًا على ملعبه بهدف نظيف سجله كيفن دي بروين.

وبذلك، ضرب فريق مانشستر سيتي موعدًا مع ريال مدريد الإسباني الذي أقصى تشيلسي الإنجليزي في دور نصف النهائي، فيما سيواجه ليفربول نظيره فياريال، بعد فوز الأخير على بايرن ميونخ الألماني.

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ونستعرض تباعًا مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أُسدل الستار على مباريات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بتأهل فريقي مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين للمربع الذهبي.

وستُقام مباراتا الذهاب بين ليفربول ضد فياريال، ومانشستر سيتي ضد ريال مدريد، أحد يومي 26، 27 أبريل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما ستُقام مباراتا الإياب أحد يومي 4، 5 مايو في التاسعة مساءً أيضًا.