رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يحدد أسعار تذاكر مواجهة الذهاب أمام نهضة بركان المغربى بالكونفيدرالية

المصري ونهضة بركان
المصري ونهضة بركان المغربي

حدد مجلس إدارة النادي المصري، سعر بيع تذكرة المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الذهاب بين المصري ونهضة بركان بالكونفيدرالية 

من المقرر أن يستضيف المصري نظيره الفريق المغربي، الأحد المقبل، في سهرة رمضانية كروية، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام العاشرة مساء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

بينما تقام مواجهة بين الفريقين، يوم 24 أبريل الجاري، على ملعب البلدى بنهضة بركان.

أسعار تذاكر مباراة المصري ونهضة بركان بالكونفيدرالية الإفريقية

حددت إدارة المصري أسعار التذاكر بواقع 50 جنيهًا للدرجة الموحدة، وهو ما يمثل 50 % من قيمة التذكرة الموحدة بمباريات الفريق بالبطولات المحلية.

ويأتي قرار مسئولى المصري، حرصًا منهم على تخفيف العبء عن كاهل جماهير النادي العظيمة من ناحية، ولحاجة الفريق لمؤازرة الجماهيرية، ليس في تلك المباراة فحسب بل في مشوار الفريق الإفريقي بالكامل.

بيان شركة تذكرتي بشأن حضور الجماهير للمباريات الإفريقية للأندية المصرية

تجدر الإشارة أن الجهات المعنية تمنع تمامًا دخول المباريات لغير المشجعين الحاصلين على بطاقة المشجع، وتذكرة المباراة وفقًا لمنظومة تذكرتي، علمًا بأنه يتم تطبيق كافة الاشتراطات الأمنية المتعلقة بعملية تنظيم دخول الجماهير، طبقًا لما قررته الجهات المعنية خلال الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة، والذي تم خلاله التأكيد على الالتزام بالعدد المحدد لحضور المباراة على أن تتم عملية دخول الجماهير للاستاد من خلال البوابة الثالثة للاستاد، وذلك للمشجعين الذي يحملون بطاقة المشجع الصادرة عن شركة تذكرتي، وكذلك تذكرة المباراة.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على عدم حمل المشجعين لأية أدوات خشبية أو معدنية أو زجاجات أو عبوات بلاستيكية، فيما سيتم السماح بدخول أعلام مصر والنادي المصري خالية من أية شعارات سياسية، على أن تكون تلك الأعلام خالية من أية دعامات خشبية أو بلاستيكية، علمًا بأنه سيتم غلق أبواب الاستاد مع بداية المباراة مع منع دخول أي من الجماهير عقب بداية المباراة في العاشرة مساء.

ويهبب مجلس إدارة النادي المصري بجماهيره العظيمة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، والتي من شأنها الحفاظ على الصحة العامة، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ومتحوراته، كما يهبب بهم أيضًا بالاستمرار في تقديم الشكل الحضاري، والذي تتميز به جماهيرنا العظيمة، والتي تقدم دومًا القدوة والمثل لجماهير كافة الأندية.