رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية: الرجاء يستعيد خماسى مهمًا قبل مواجهة الأهلى المرتقبة بدورى الأبطال

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

زف الجهاز الفني للرجاء البيضاوي بقيادة رشيد الطاوسي، بشارة سارة إلى جماهير الفريق، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بطل المغرب أمام الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا.

 

 

الطاوسي يزف بشارة سارة لجماهير الرجاء قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

 

ووفقا لما ذكره  موقع "Le360" المغربي: "فإن رشيد الطاوسي مدرب الرجاء، قرر استعادة محسن متولي وبدر بولهرود وعمر العرجون وإلياس الحداد وأسامة سكحان، استعدادا للأهلي".

 

يأتي قرار مدرب الرجاء باستعادة الخماسي، ليمثلوا إضافة قوية للرجاء قبل المواجهة المرتقبة أمام المارد الأحمر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

بينما سيغيب جمال حركاس، بسبب انتهاء صلاحية جواز سفره، ومحمد الناهيري للإيقاف وزكرياء الوردي بسبب الإصابة. 

 

وكنت بعثة الرجاء المغربي وصلت القاهرة، منذ قليل، على متن طائرة خاصة، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، حيث ضمت بعثة الفريق الأخضر، 46 فردًا.

 

موعد مواجهتي الرجاء المغربي والأهلي بدوري أبطال إفريقيا 

 

وسيحل الرجاء البيضاوي، ضيفًا على الأهلي، في العاشرة من مساء السبت المقبل، بملعب "السلام" بالقاهرة، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يستضيف ممثل الكرة المغربية، لقاء الإياب يوم 23 أبريل الجاري، على أرضية ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

 

يذكر أن الفائز بمجموع مباراتي الأهلي والرجاء المغربي، سيواجه في الدور قبل النهائي، الفائز من مجموع مواجهتي الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.