رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحسم قراره بشأن عودة أحمد ياسر ريان فى الموسم المقبل

اجتماع موسيماني مع
اجتماع موسيماني مع الخطيب

 وافق الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي بيع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق والمعار إلي صفوف ألتاي التركي لنهاية الموسم الجاري. 
وكشف مصدر مسئول، أن النادي التركي قدم عرضا لشراء اللاعب، وتفعيل بند شراء أحمد ياسر ريان مقابل مليون و250 ألف دولار، وعدم دفع القيمة الحقيقة لشراء اللاعب بـ 2 مليون دولار، وفقًا للعقد بين الطرفين أثناء إعارة اللاعب.
وأضاف المصدر، أن إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب تدرس الموافقة علي العرض وبيع اللاعب، خاصة أن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي لم يطلب عودته حتي الوقت الحالي.
وأشار المصدر أنه يحق للنادي الأهلي بيع ريان لنادي ألتاي التركي مقابل 2 مليون دولار، والحصول على 15 % إعادة بيع اللاعب من التاي التركي إلي أي ناد آخر، بعد استغناء النادي الأهلي عنه حسب بنود العقد المبرم بين الطرفين قبل إتمام الصفقة.

 وكان محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، اكتفي بأداء تدريبات استشفاء بدني في الجيم.
وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن أفشة أدى تدريبات استشفاء في إطار الحرص، علي منحه قدرًا أكبر من الراحة والتخلص من الإجهاد؛ لتجهيزه بشكل مناسب للمباريات.
وكان الأهلي قد عاد لاستئناف تدريباته، مساء أمس، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء.‏