رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. كارتيرون وباتشيكو وجونياس أبرز المرشحين لتدريب بيراميدز خلفًا لإيهاب جلال

باتشيكو
باتشيكو

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز عن هوية المدير الفني الجديد للفريق، خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد تولي إيهاب جلال المدير الفني الحالي للسماوي منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

 

الـ«الكابتن» يكشف عن هوية المدير الفنى الجديد لبيراميدز 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: تم الاستقرار بشكل نهائي حول هوية المدير الفني الجديد للفريق، سيكون أجنبيًا".

وأضاف: "الوقت الحالي لا يتحمل أي مجازفة للتعاقد مع مدرب جديد، لأنه سيكون في حاجة لوقت كبير جدًا حتى يستطيع التعرف على اللاعبين والتأقلم على أجواء الدوري المصري".

وأكمل المصدر: "المدير الفني الجديد لا بد أن يكون على دراية تامة بالأجواء هنا وسبق له قبل ذلك التواجد في الدوري المصري".

وواصل: "بالفعل هناك ثلاثة أسماء مرشحة بقوة وهم اليوناني تاكيس جونياس والبرتغالي جايمي باتشيكو والفرنسي باتريس كارتيرون، المديرين الفيين السابقين للزمالك".

وأشار إلى أن الثلاثي يعرفون كل كبيرة وصغيرة عن الدوري، والفريق في أشد الحاجة لذلك، نظرًا لضيق الوقت والارتباطات الكثيرة لـ"بيراميدز" المرحلة المقبلة محليًا وقاريًا.

وأردف المصدر: "تم فتح خطوط اتصال مكثفة مع الثلاثي، لمعرفة شروطهم المالية ومدة التعاقد، نضع الأولوية لـ"تاكيس جونياس" يليها باتشيكو وأخيرًا كارتيرون".

وألمح: "في حالة إتمام التعاقد مع أي منهما، سيكون مدة العقد موسم ونصف الموسم، سيتم الإعلان عن خليفة إيهاب جلال، عقب الانتهاء من مواجهتي مازيمبي بالكونفيدرالية".

وعاد ليقول: "المدير الفني الجديد ربما يتواجد في مدرجات الدفاع الجوي، لمتابعة مواجهة الذهاب أمام الفريق الكونغولي".

 

موعد مواجهتى بيراميدز مع مازيمبى بالكونفيدرالية الإفريقية

ويستضيف الفريق السماوي نظيره الكونغولي، الأحد المقبل،  في سهرة رمضانية كروية، في تمام العاشرة مساء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية.

وتقام مواجهة الإياب بين الفريقين عصر يوم 24 أبريل الجاري بالكونغو.

 

موعد مباراة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بالدورى المصرى

واستطرد: "مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري، والمقرر لها يوم 27 أبريل الجاري، ربما تكون بمثابة الظهور الأول للمدير الفني الجديد مع الفريق".

وعن إمكانية التعاقد مع مدرب مصري في حالة تعثر التعاقد مع مدرب أجنبي، أوضح المصدر: "نحن نحترم جميعًا المدربين المصريين، ولكن في الوقت الحالي الفريق يحتاج لمدرب أجنبي ذي شخصية قوية".

 

اتحاد الكرة يعلن تنصيب إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطنى الأول

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن أمس، الثلاثاء، عن تنصيب إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الأول الفترة المقبلة، استعدادًا للتحديات التي تنتظر الفراعنة، مثل تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لـ"كان 2023"، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار صيف العام المقبل.