رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة بيكيه.. تشافى يعلن قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة فرانكفورت بالدورى الأوروبى

برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره آينتراخت فرانكفورت على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة مساء غد الخميس، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وشهدت قائمة برشلونة عودة جيرارد بيكيه، بعد غيابه عن مباراة برشلونة الماضية أمام ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ورغم ذلك تحوم الشكوك حول جاهزية اللاعب.

بينما عاد إلى قائمة برشلونة كلًا من ممفيس ديباي وسيرجينو ديست، بعد حصولهما على تصريح طبي، يسمح لهما بالمشاركة في التدريبات بعد تعافيهما، إلا أن الشكوك تحوم أيضًا حول ديباي.

 

 

قائمة برشلونة لمواجهة آينتراخت فرانكفورت

وجاءت قائمة فريق برشلونة استعدادًا لمواجهة آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي، وذلك على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: مارك أندريه شتيجن - نيتو - أرناو تيناس

خط الدفاع: رونالد أراوخو - كليمو لينجليت - جيرارد بيكيه - جوردي ألبا - أوسكار مينجويزا - إريك جارسيا - سيرجينو ديست - أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجي بوسكيتس - فرينكي بويج - بيدري جونزاليس - نيكو جونزاليس - جافي - ريكي بويج.

في خط الهجوم: عثمان ديمبلي - لوك دي يونج - أداما تراوري- مارتن برايثوايت - فيران توريس - بيير إيمريك أوباميانج - ممفيس ديباي.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في ألمانيا، يوم الخميس الماضي، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، لذلك يرغب كلاهما في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وعلى المستوى المحلي، فقد حقق برشلونة فوزًا ثمينًا على ليفانتي بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".