رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ يكشف حقيقة اقتراب انتقال ليفاندوفسكى إلى برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، رفقة ناديه سواء بالبقاء أو الرحيل خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي بإمكانية الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ بعد نهاية الموسم الحالي 2021-2022، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن، الذي سينتهي في يونيو 2023.

ويُعد ليفاندوفسكي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

بايرن ميونخ يوضح مستقبل ليفاندوفسكى

ونشرت صحيفة «كيكر» الألمانية، تصريحات أوليفر كان، المدير العام لنادي بايرن ميونخ، قائلًا: "رحيل ليفاندوفسكي؟ حسنًا من الواضح أن هناك منافسة قوية على فبركة الأخبار وتزييف الحقائق بشأن نجم الفريق".

وأوضح: "ليفاندوفسكي سيكون معنا بكل تأكيد الموسم المقبل، لديه عقد لمدة موسم آخر".

وتابع: "إذا كان هناك أي مستجدات بشأن هذا الأمر سنتحدث عنه للجميع".

وأكد: "النادي ليس مجنونًا حتى يتفاوض على رحيل لاعب يسجل ما بين 30 و40 هدفًا في الموسم".

واختتم كان تصريحاته، قائلًا: "لدينا عقد مع ليفاندوفسكي، وكما قلنا دائمًا إننا سنبدأ مفاوضات التجديد، وهذا ما فعلناه منذ فترة طويلة".

وكانت التقارير الصحفية تُشير إلى اقتراب ليفاندوفسكي من الانتقال إلى صفوف برشلونة، في ظل وجود اتفاق بين الطرفين على توقيع عقد لمدة 3 سنوات، وهو الأمر الذي نفاه النادي الكتالوني.

وتمكّن ليفاندوفسكي، صاحب الـ33 عامًا، من تسجيل 47 هدفًا في الموسم الحالي 2021-2022، بقميص بايرن ميونخ في جميع البطولات المختلفة.

وعلى المستوى المحلي، فقد سجل ليفاندوفسكي 32 هدفًا مع بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني حتى الآن، و13 هدفًا في دوري أبطال أوروبا.