رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حوار.. محمد صلاح يتحدث عن علاقته بجماهير ليفربول وكواليس وداع حلم المونديال وتجديد عقده

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن كواليس وداع حلم المونديال لأول مرة بعد الخسارة من السنغال في التصفيات النهائية لكأس العالم.

 

صلاح أيضًا تحدث عن علاقته بجماهير ليفربول، تجديد عقده مع الفريق ومنافسة ليفربول على 4 بطولات هذا الموسم وذلك في حواره مع قنوات “بي إن سبورت”.

 

وقال صلاح: “علاقتي رائعة بالنادي وجماهيره، دائما يقدمون لي الدعم منذ أن أتيت إلى هنا ويرون أنني أقدم كل ما لديّ من أجل ليفربول”.

 

وعند سؤاله عن الجداريه الخاصه به بجوار ملعب “أنفيلد” أجاب: “سعدت جدا عندما رأيتها، إحساس رائع عندما تحس بتقدير الجماهير لك وأنك قدمت شيئا في تاريخ النادي”.

 

وأضاف: “لن أكون أنانيًا وأتحدث حاليًا عن تجديد عقدي، هذا الوقت مهم للغاية في الموسم وعلينا التركيز على تحقيق البطولات”.

 

وتابع: “متفائل للغاية هذا الموسم بتحقيق لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا، فزنا ببطولة ونطمح للبطولتين وإذا خسرنا بطولة رائعة لن نحزن وقتها”.

 

وعن إذا خيروه للتتويج بإحدى البطولات هذا العام بين البريميرليج ودوري الأبطال أجاب مو: “بالتأكيد سأختار التتويج بدوري أبطال أوروبا، الفوز بها كان حلمي منذ الصغر وقد تحقق وأريد ذلك مجددًا لأن هذه الفرص لا تأتي كثيرًا”.

 

وأكمل صلاح عن وداع حلم مونديال 2022: “الأمر كان محبطا للغاية، دائمًا أجلس كثيرًا مع نفسي، أعلم أن الحزن مستمر لكن قررت مع نفسي إنهاء ذلك والتركيز مع فريقي لإنهاء الموسم بشكل مميز”.

 

واختتم صلاح: “لم أتحدث مع ماني إلا بعد العودة إلى ليفربول، لم نتحدث عن المباراة أو تفاصيلها مطلقًا، كل واحد يقدر مشاعر الآخر”.