رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تطورات ملف المدير الفنى الجديد لبيراميدز وموقف الرئيس التنفيذى

بيراميدز
بيراميدز

يواصل مجلس إدارة نادي بيراميدز، مفاوضاتهم الجادة مع عدد من المدربين، قبل الاستقرار على الاسم النهائي الذي سيقود الفريق، خلفًا لإيهاب جلال الذي تم تعيينه، مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني.

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي أمس، تولي إيهاب جلال، منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل عقب انتهاء عقده مع المنتخب المصري، بعد فشل المنتخب في التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة، والمقرر إقامتها في قطر، بشهر نوفمبر المقبل.

ويفاضل نادي بيراميدز، بين عدد من المدربين المصريين أبرزهم التوأم حسام وإبراهيم حسن، وحسام البدري، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، وسبق لكليهما تولي تدريب بيراميدز.

ووفقًا لما كشفته مصادر «الكابتن» فإن ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لبيراميدز، أبدى تحفظه على الأسماء المذكورة، مفضلًا التعاقد مع مدير فني لم يسبق له العمل مع النادي، خاصة أن حسام وإبراهيم حسن، والبدري، لم يتوجوا بالنجاح مع الفريق، خلال تواجدهم على رأس القيادة الفنية.
ويرى عيد أن الحل الأفضل في الفترة الحالية، هو التعاقد مع مدير فني أجنبي، من ذوي الخبرات، وقادر على تحقيق أهداف الإدارة، وقيادة الفريق للفوز بالألقاب.
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة فى اجتماعه الذى عقده أمس بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة قد قرر تعيين إيهاب جلال المدير الفنى لفريق بيراميدز مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.
وجاء قرار تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيا للمنتخب عقب استقرار أعضاء مجلس الجبلاية على اختيار مدير فنى مصرى لقيادة كتيبة الفراعنة خلال الفترة القادمة، التى يستهلها منتخب مصر بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التى تحتضنها كوت ديفوار خلال صيف 2023.
وفاضل اتحاد الكرة بين عدة أسماء محلية لتدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة، وحاز اسم ايهاب جلال تأييد غالبية أعضاء المجلس باستثناء حازم إمام، ومحمد بركات، وكلاهما أبدى رغبة في التعاقد  مع مدير فني أجنبي.