رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصير حسام البدرى يهدد إيهاب جلال قبل بداية مشواره مع المنتخب

ايهاب جلال
ايهاب جلال

تنتظر إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عدة تحديات عقب توليه المهمة بشكل رسمي، خلفًا لكارلوس كيروش، الذي رحل عن هذا المنصب بعد فشله المنتخب في التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة، والمقرر إقامتها في قطر 2022.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، في اجتماعه أمس، تعيين إيهاب جلال، مديرًا فنيًا للفراعنة.

وتعرض جلال لانتقادات عديدة منذ اختياره مديرًا فنيًا للمنتخب، بسبب قلة خبراته، وعدم وجود إنجازات ملموسة له على أرض الواقع.

حالة الرفض الجماهيري لتولي إيهاب جلال، منصب المدير الفني للمنتخب، تعيد للأذهان ما حدث بعد تعيين حسام البدري، كمدير فني للمنتخب، أثناء فترة تولي اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، مهمة إدارة اتحاد الكرة.

وتعرض المنتخب للعديد من الانتقادات أثناء تواجد حسام البدري في منصب المدير الفني، بسبب طريقة الأداء وكذلك لأن الاختيار لم يلق قبولًا شعبيًا.

ومع بداية تولى كارلوس كيروش مهمة الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، عادت الجماهير للالتفاف حول المنتخب الوطني من جديد، ومساندته مما انعكس عليه داخل الملعب، وتحسنت النتائج بشكل كبير، وكذلك الأداء فضلًا عن ظهور شخصية لمنتخب مصر لأول مرة منذ فترة طويلة.

ومع تولي إيهاب جلال المسئولية، قد تعود الأمور إلى سابق عهدها، ويتكرر سيناريو حسام البدري، مع المنتخب الوطني، بسبب غضب الجماهير من اختيار جلال.