رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتى فى دورى الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة، يبحث عنه محبو الكرة العالمية، اليوم الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي

من المقرر أن تُقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا على إستاد "واندا ميتروبوليتانو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي

ستُذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تكرار سيناريو الفوز، لضمان التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع فخ التعادل مع ليفربول بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، في الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

في المقابل، يرغب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم ومصالحة الجماهير الغاضبة، أملًا في التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي، على ملعب "الاتحاد"، يوم الثلاثاء الماضي، قد انتهت بفوز الفريق السماوي بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ويضرب موعدًا مع فريق ريال مدريد الإسباني، الذي تمكّن من إقصاء تشيلسي الإنجليزي من المسابقة، مساء أمس الثلاثاء.