رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف الصدام المرتقب بين رئيس اتحاد الكرة وإيهاب جلال

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة عن خلاف مرتقب بين جمال علام، رئيس الاتحاد من ناحية، وإيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، من ناحية أخرى.


وسبق أن كشف «الكابتن» عن أن اتحاد الكرة قرر تكليف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات، بمهمة الإشراف على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، طالع التفاصيل هنا.

 

وأعلن اتحاد الكرة، أمس، عن تعيين إيهاب جلال، في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل عن تدريب المنتخب بعد فشله في الصعود بالمنتخب لنهائيات كأس العالم المقبلة، قطر 2022.
 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن الصدام المنتظر قد يحدث بسبب رفض الثنائي حازم إمام ومحمد بركات، تولي إيهاب جلال مهمة قيادة المنتخب الوطني، إذ طالبا بضرورة وجود مشروع للمنتخب الوطني لمدة 4 سنوات قادمة، تحت قيادة مدير فني أجنبي وليس مصريا.
 

اقرأ أيضًا.. خاص.. السعيد يدرس التراجع عن الاعتزال الدولى لهذا السبب

وأشار المصدر إلى أن إيهاب جلال، بعد معرفته بموقف بركات وإمام، اكتفى بتوجيه الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة، على قرار اختياره مديرا فنيا للفراعنة؛ دون الدخول في أي تفاصيل، لافتا إلى أن الأمر قد يصل إلى مطالبة جلال بإبعاد الثنائي عن المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

 

وأعلن ايهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن تولي حازم إمام ومحمد بركات، منصب المشرف على المنتخب الوطني، بعد إلغاء منصب مدير المنتخب من جميع الفئات العمرية بالاتحاد، سواء الناشئين أو الشباب أو الأوليمبي، وكذلك المنتخب الأول.

 

التشكيل الكامل لجهاز المنتخب بعد تعيين إيهاب جلال